close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | الاتحاد المنستيري: مباراتنا أمام الأهلي تاريخية وستكون «سلاح ذو حدين»





02:53 ص | الإثنين 03 أكتوبر 2022

الاتحاد المنستيري

أكد أمير الحيزم الأمين العام للاتحاد المنستيري، أن مباراة الفريق التونسي أمام النادي الأهلي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ستكون حدثا تاريخيا بكل المقاييس، مشددا في الوقت ذاته على جاهزية جميع عناصر فريقه لتلك المواجهة المرتقبة.

وقال أمير الحيزم الأمين العام للاتحاد المنستيري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «رقم 10» مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى: «مواجهة الأهلي ستكون تاريخية، خاصة وأنها المشاركة الأولى في دوري أبطال أفريقيا بمسماه الحديث».

وأضاف: «فريقنا يتطور في الأشهر الأخيرة والأداء يتحسن بشكل ملموس، وكل اللاعبين في كامل استعداداتهم وبدأنا فيها بالفعل منذ عدة أسابيع للاستعداد لمواجهة الأهلي».

وتابع: «كنا من المفترض أن نخوض مباراتين في افتتاح الدوري التونسي لكن تأجلت المباريات».

وأوضح: «مباراتنا أمام الأهلي هي الأولى لكولر، لذا فهي سلاح ذو حدين من الممكن أن نستفيد منها أو الأهلي يستفيد منها، لكننا سنحاول الاستعداد بكل قوتنا».

الاتحاد المنستيري: الأعطال وراء إقامة مباراة الأهلي عصرا

وأردف: «مباراة الذهاب ستقام في الثالثة عصرًا بتونس، وذلك بسبب وجود بعد الأعطال في إضاءة الملعب وهو ما تسبب في أزمة لنا قبل ذلك فرغبنا أن نتجه للخيار المضمون».

وأتم: «لم يتم تحديد أعداد الجماهير التي ستحضر مواجهة الأهلي بعد، وأعتقد يوم الثلاثاء سيتم حسم كل هذه التفاصيل، كما أن الأهلي أبلغنا بوصوله يوم 6 أكتوبر إلى تونس».







زر الذهاب إلى الأعلى