close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | الاتحاد المنستيري: تفوق الأهلي على الورق فقط.. والقرعة ظلمتنا





12:57 ص | الخميس 06 أكتوبر 2022

الاتحاد المنتسيري التونسي

كشف طارق الصيادي، المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد المنستيري التونسي، عن كواليس استعداد فريقه لمواجهة النادي الأهلي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال «الصيادي» في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «الأهلي اختار الإقامة في مدينة سوسة، التي تبعد عن المنستير بـ20 دقيقة فقط، وسيجرى استقباله بأفضل صورة».

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد المنستيري التونسي: «كنا نتمنى أن نستعد جيدًا لمواجهة الأهلي ونخوض أكثر من مباراة، لكن جرى تأجيل انطلاق الدوري التونسي».

الاتحاد المنستيري: القرعة ظلمتنا بمواجهة الأهلي 

وأشار إلى: «القرعة كانت قاسية للغاية علينا، بعد أن أوقعتنا في طريق الأهلي في وقت مبكر من البطولة».

                            الأهلي والاتحاد المنستيري   

وأكد طارق الصيادي: «دائمًا ما تحظى المواجهات المصرية التونسية باهتمام كبير، وحظوظ الفريقين متساوية، وتفوق الأهلي على الورق فقط؛ نظرًا لقيمة النادي الكبيرة في أفريقيا».

ولفت «الصيادي» إلى أن «الأهلي به الكثير من النجوم سواء مصريين أو محترفين، هناك الشناوي، ومعلول، والسولية وأفشة، ومحمد شريف».

وتابع: «كنا نريد إذاعة مباريات الأهلي الودية لدراسة الفريق جيدا، لكن كان هناك تعتيم عليها».

موعد مباراتي الأهلي والاتحاد المنستيري  

ويلاقي النادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري، يوم 9 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مواجهة الإياب يوم 15 من الشهر ذاته، على ستاد السلام.

وتأهل فريق الاتحاد  المنستيري إلى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على فريق الجيش الرواندي في الدور التمهيدي من البطولة، بثلاثية مقابل هدف، في مجموع المباراتين. 







زر الذهاب إلى الأعلى