close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | الإسماعيلي يفاوض مدبولي للتجديد ويرفض بيع المحمدي ومجدي والعسقلاني





12:11 م | الخميس 29 سبتمبر 2022

باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي

كشف خالد زين نائب رئيس النادي الإسماعيلي، عن بدء إدارة النادي إجراءات الدخول في مفاوضات لتجديد عقد أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل 2022-2023، موضحا أن هدف إدارة النادي الحفاظ على القوام الأساسي للفريق الكروي الأول بعد التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو لتولي القيادة الفنية للفريق.

الإسماعيلي يدعم صفوفه ويحافظ على نجومه 

وقال خالد زين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «إدارة النادي رفضت مناقشة كل العروض المقدمة للثنائي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، نظرا لأنهما من من القوام الأساسي للفريق، وقمنا بتدعيم الفريق بصفقات قوية ومن ثم من غير المنطقي أن نسغنى عن نجوم الفريق الموسم الماضي».

وواصل تصريحاته:  «نفس الأمر ينطبق على إياد العسقلاني الذي يعد من المستحيل التفريط في خدماته نظرا لأنه مدافع المستقبل والجميع شاهد تألقه مع المنتخب الأولمبي في المعسكر الأخير». 

خالد زين يتحدث عن علاقته مع حسني عبد ربه

وعن حقيقة توتر علاقته مع حسني عبد ربه مدير الكرة بنادي الإسماعيلي علق زين قائلا: «علاقتي مع حسني عبد ربه مميزة على عكس ما يشاع وأعتبره كادر هام خاصة أنه أظهر مواهب إدارية مميزة، وسيكون إضافة كبية لقلعة الدراويش في المستقبل من الناحية الإدارية».

حسني عبد ربه مدير الكرة بنادي الإسماعيلي

واختتم حديثه: «كنت متواجدا في ودية الفريق الأخيرة ضد العبور، ولعب جاريدو، بتشكيل مختلف كل شوط ووضحت بصماته على الفريق رغم أنه تولى المهمة منذ فترة قصيرة وهو ما يجعل لدى حالة تفاؤل بالمستقبل».







زر الذهاب إلى الأعلى