close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | الأهلي ينهي اتفاقه مع مارسينهو.. ويفاوض كاواساكي لحسم الصفقة





09:33 م | السبت 01 أكتوبر 2022

مارسينهو

نفى مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة تعطل صفقة مارسينهو لاعب فريق كاواساكي فرونتال الياباني، والمرتبط اسمه بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر أن الأهلي حسم الاتفاق مع مارسينهو على كل شيء، ويتبقى فقط حسم الأمور مع ناديه كاواسكي فرونتال الياباني بشأن نظام سداد الدفعات المستحقة للصفقة.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي يسابق الزمن لحسم الاتفاق مع إدارة نادي كاواساكي على طريقة سداد قيمة الصفقة خلال الأيام المقبلة من أجل حسمها ولحاق قيده في القائمة المحلية قبل نهايتها.

وكان مصدر داخل النادي الأهلي، قد تحدث عن كل التفاصيل المالية في الصفقة، والقيمة التي طلبها النادي الياباني للاستغناء عن مارسينهو، وأيضا عرض الفريق الأحمر.

مفاوضات الأهلي مع كاواسكي الياباني

وقال المصدر إن نادي كاواساكي فرونتالي الياباني طلب في بداية المفاوضات الحصول على 2.5 مليون دولار، بينما عرض الأهلي دفع 1.5 مليون دولار، قبل أن يرفع المارد الأحمر عرضه لحسم الصفقة.

الأهلي يستعد للاتحاد المنستيري

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري، في الرابعة عصر يوم 9 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الأهلي 3 مباريات ودية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد الذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري، إذ فاز على بتروجت وأسوان، وتعادل مع طلائع الجيش.







زر الذهاب إلى الأعلى