اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | الأهلي يتراجع عن صفقات طلائع الجيش.. والزمالك يحسم ضم الثنائي 4 مواسم

black shawla





07:18 م | الجمعة 29 يوليو 2022

مصطفى الزناري

كشف مصدر مقرب من الثنائي مصطفى الزناري وعمرو السيسي لاعبي فريق طلائع الجيش، عن تراجع مسؤولي النادي الأهلي، عن إتمام التعاقد معهما، خاصة أن الثنائي كانا في الصورة وعلى رادار مسؤولي القلعة الحمراء وطاولة لجنة الكرة، خاصة مصطفى الزناري مدافع الفريق العسكري، في ظل رحيل المغربي بدر بانون، بشكل رسمي.

وقال المصدر لـ«اخبار جول العرب»: «بالفعل حدث جس نبض من قبل مسؤولي النادي الأهلي، سواء مع مصطفى الزناري، أو عمرو السيسي، خاصة أنه من الممكن أن يرحل الدولي المالي أليو ديانج، ولا بد من تدعيم خط الوسط خلال الفترة المقبلة، حسب حديث مسؤولي القلعة الحمراء، ولكن حدث تراجع عن هذا الأمر، ودخل الزمالك بقوة وأنهى كل شيء مع اللاعبين ومسؤولي الطلائع».

مصدر مقرب من اللاعبين: الزمالك ينتظر الحصول على الاستغناء

وتابع: «يتبقى فقط الآن حصول الزمالك على الاستغناء الخاص بالثنائي من طلائع الجيش، خاصة وأنه أنهى كل التفاصيل سواء كان مع اللاعبين أو مع مسؤولي طلائع الجيش».

وتطرق للحديث عن مدة عقود الثنائي مع الزمالك، خاصة بعد جلسة جمعت لاعبي الطلائع مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، قائلًا: «الاتفاق حتى الآن على 4 مواسم، ومن الممكن أن تتغير إلى 5 سنوات».

وكان «اخبار جول العرب» قد كشف في وقت سابق، عن حصول الزمالك على موافقة طلائع الجيش، على ضم الثنائي مصطفى الزناري وعمرو السيسي.. ولمزيد من التفاصيل من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
×