close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | اجتماع هام لإدارة الأهلي غدا بشأن شركة الكرة.. «ترشيح زكريا ومحسن صالح»





10:11 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

محمود الخطيب

تعقد إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعا طارئا مساء غد الاثنين، لحسم العديد من الملفات، بعد تقدم مجلس إدارة شركة الكرة السابق باستقالته خلال الشهر الماضي.

ومن المنتظر أن يناقش محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال الاجتماع، العديد من الملفات، التي يأتي على رأسها اعتماد استقالة مجلس إدارة الشركة السابق، برئاسة ياسين منصور.

كما تناقش الجمعية العمومية للنادي الأهلي ملف تعيين مجلس إدارة جديد للشركة، وعلم «اخبار جول العرب» أن هناك العديد من المرشحين للتواجد في شركة كرة القدم، على رأسهم محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط، بالإضافة إلى زكريا ناصف.

ويتكتم محمود الخطيب على اسم رئيس مجلس إدارة شركة الكرة في الوقت الحالي، ومن المقرر أن يحضر الاجتماع رفقة رئيس النادي، خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي.

وكان فريق الأهلي قد حقق انتصاره الثاني على التوالي استعدادا للموسم الجديد، بعد الفوز على أسوان بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما باستاد «الأهلي وي السلام».

وسجل هدفي النادي الأهلي طاهر محمد طاهر وحسام حسن، لينجح الأحمر في تحقيق فوزه الثاني مع المدرب السويسري الجديد مارسيل كولر، عقب الانتصار على بتروجيت بخماسية مقابل هدف، خلال المواجهة الأولى التي خاضها الفريق يوم الأربعاء الماضي.

موعد مباراة الأهلي الودية القادمة أمام طلائع الجيش

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب «الأهلي وي السلام»، في آخر وديات المارد الأحمر الودية استعدادا للموسم المقبل.

ومن المقرر أن يفتتح المارد الأحمر مبارياته الرسمية بمواجهة قوية أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في التاسع من شهر أكتوبر المقبل.







زر الذهاب إلى الأعلى