اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أهم الأخبار الرياضية.. قرار رمضان صبحي ومفاوضات بيراميدز مع مصطفى فتحي

black shawla





04:59 ص | الأحد 04 سبتمبر 2022

رمضان صبحي لاعب بيراميدز خلال مواجهة الأهلي

يقدم موقع «اخبار جول العرب»، خدمة لمتابعيه وقرائه، وهي استعرض أبرز وأهم الأخبار الرياضية خلال الساعات الماضية، والتي جاء على رأسها مفاوضات نادي بيراميدز مع مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، بالإضافة للكشف عن قرار رمضان صبحي فيما يتعلق بوجهته المقبلة حال رحيله عن فريقه، وإمكانية انتقاله لصفوف الأهلي.

رمضان صبحي ينفي لـ بيراميدز رغبته في العودة للأهلي 

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ«اخبار جول العرب»، عن أن رمضان صبحي، لم يطلب من إدارة النادي الرحيل، من أجل العودة لصفوف النادي الأهلي.

17924850851658012273

وأوضح المصدر أن رمضان صبحي طلب فقط الموافقة على احترافه في أوروبا، حال تلقيه عرضاً مناسباً.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تفاصيل عرض بيراميدز لضم مصطفى فتحي.. 32 مليون جنيه في 3 مواسم

أكد مصدر مقرب من نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة إلى «اخبار جول العرب»، أن إدارة الأخير عرضت عقد يمتد لثلاثة مواسم مقابل 32 مليون جنيه، للتعاقد مع مصطفى فتحي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

13959693681645117939

وأشار المصدر إلى أن إدارة بيراميدز عقدت جلسة مع مصطفى فتحي، ووكيل أعماله، قبل أن يطلب مهلة أسبوع للرد على هذا العرض، سواء بالقبول أو الرفض.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فيريرا يجهز الوردي ونداي قبل مواجهة الهلال السعودي

شارك الثنائي المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي، لاعبا فريق الزمالك، في التدريبات الجماعية لأول مرة، بعد انضمامها لصفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الصيفي، وذلك استعدادا لمواجهة الهلال السعودي، يوم 9 سبتمبر الجاري في كأس سوبر لوسيل.

ويجهز المدرب البرتغالي، محترفي الزمالك الجدد، من أجل محاولة الاستعانة بأحدهما في مواجهة الهلال السعودي المرتقبة، وقام جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك بمنح الثنائي بعض النصائح والتعليمات الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×