close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أمير مرتضى: إجراءات الزمالك سليمة مع «الجزيري» ولا توجد أزمة في قيده

black shawla





03:45 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

أمير مرتضى

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، حقيقة الأزمة المثارة حول انتقال المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، للنادي الأبيض.

قال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس 1»: «للأسف جميع الظروف دائما ما تقف حائلا أمام نادي الزمالك، فنحن نلعب في ظروف مستحيلة، والاختيارات أمامنا قليلة وفي غاية الصعوبة».

كما تطرق أمير مرتضى للحديث عن ملف أزمة سيف الدين الجزيري، قائلا: «لا توجد أزمة في قيد سيف الجزيري».

وزاد: «لو كان المقاولون قد قام بقيد اللاعب وبعد ذلك رفعه من القائمة فهذا امر خاص به، من الأخر لو المقاولون لم يقم بتفعيل بند الشراء كان اللاعب سيعود إلى المقاولون مرة اخرى وهو لم يكن لاعب حر من الأساس».

وتابع: «اللاعب كان معار لنا من المقاولون بنية الشراء، وهناك عقد ثلاثي تم تفعليه وقت تواجد اللجنة الثلاثية، وفيما يخص المستحقات وجميع الإجراءات كانت سليمة تماما».

2875011531658694087

أمير مرتضى: مشكلة الجزيري في قمة الرعاية.. وأود أن أطمئن جماهير الزمالك

وواصل: «كل ما أتي لنا من الاتحاد الدولي لكرة القدم في قصة سيف الجزيري أن هناك ناديا طلب معرفة قيمة الرعاية والتنشئة وليس لدينا أي مشكلة والقصة كلها 25 ألف يورو وأمامنا فترة لمدة شهر لدفع القيمة والقصة أصغر من أن نتحدث عنها».

وأتم: «أود أن أطمئن جماهير الزمالك بأن الأمر خاص بحقوق الرعاية والنادي التونسي لم يكن قادر أن يتحصل على القيمة الخاصة بحقوق الرعاية وطلب هذا في خطابه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم».







زر الذهاب إلى الأعلى