close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أمير عزمي: فلامبو فريق قوي وأحذر لاعبي الزمالك منه





04:08 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

الزمالك – أرشيفية

حذر أمير عزمي مجاهد، لاعب نادي الزمالك الأسبق، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فريق فلامبو البوروندي، قبل مواجهتهما سويًا في ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد «مجاهد» في تصريحات تليفزيونية أن بطل الدوري البوروندي فريق قوي نجح في إقصاء الاتحاد الليبي من البطولة عقب المباراة التي جمعتهما في الدور التمهيدي من البطولة، وهو ما يجب الحذر منه.

وأكد لاعب الزمالك الأسبق أن الفريق عليه أن يكون مستعدًا لخوض مباراة جيدة في لقاء الذهاب، والتحضير للظروف الصعبة التي ستواجه الفريق من ارتفاع درجات الحراراة وسوء أرضية الملعب.

وأشار إلى أن الزمالك يعد هو الأقرب نظريًا من التأهل للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وإقصاء لفريق البورندي، وذلك بفضل لاعبي الفريق وقيادة مدربهم البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

مجاهد يتحدث عن صفقات الزمالك

وتحدث مجاهد، عن صفقات الزمالك والتي تم إبرامها في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، مشيدًا بما تم من تعاقدات خلال تلك الفترة، مشيرًا إلى أن النادي تعاقد مع احتياجاته الفنية فقط وليس عدد كبير من اللاعبين.

وأوضح أن الفريق في الفترة الحالية بحاجة إلى التعاقد مع رأس حربة بجانب إتمام صفقة البنيني سامسون، بجوار وجود التونسي سيف الدين الجزيري.

الزمالك يلقتي فلامبو البوروندي

ويلتقي الزمالك مع فلامبو البورندي في لقاء الذهاب للدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بملعب فريق عزام التنزاني، على أن يكون لقاء الإياب بالقاهرة.







زر الذهاب إلى الأعلى