close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أشرف صبحي: نسعى لتحقيق 4 أهداف للكرة المصرية.. ونملك مشروع 2026





07:05 ص | الجمعة 07 أكتوبر 2022

منتخب مصر

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن مشروع 2026، مع الاتحاد المصري لكرة القدم، والخاص بالمنتخبات الوطنية والتي تتعلق بأربعة أهداف مستقبلية سواء للمنتخب الأول أو المنتخب الأولمبي.

وأكد صبحي في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1» أن المشروع يتعلق بتأهل المنتخب المصري لكأس العالم 2026، مشيرًا إلى أن الوزارة تبذل الجهد لهذا الأمر.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الهدف الثاني هو تأهل مصر لكأس الأمم الأفريقية 2024، مشددًا على أنه لا يصح عدم تأهل الفراعنة للبطولة، هذا بالإضافة إلى التأهل للمباراة النهائية كهدف ثالث لمصر في الفترة المقبلة، موضحًا أنه لا يطالب المنتخب بالمكسب بقدر الوصول للمباراة النهائية متمنيًا التوفيق للمنتخب لحصد اللقب.

واختتم صبحي حديثه مؤكدًا أنه يهدف إلى تأهل المنتخب الأولمبي المصري إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في باريس عام 2024، ليكون ضمن أهداف مشروع 2026.

منتخب مصر يستعد لتصفيات كأس إفريقيا 2024

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024، حيث ستقام المباراتان في مارس من العام المقبل.

المنتخب الأولمبي يستعد لتصفيات إفريقيا تحت 23

ويستعد المنتخب الأولمبي المصري تحت قيادة مدربه البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للفريق لخوض مباراة إي سواتيني في 23 و30 أكتوبر الجاري، وذلك في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.







زر الذهاب إلى الأعلى