close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أشرف صبحي: لا تفرقة بين الأندية في الحصول على التسهيلات





07:36 ص | الجمعة 07 أكتوبر 2022

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سماحه للزمالك أثناء فترة اللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب بالحصول على قرض من أحد البنوك قيمته 70 مليون جنيه، أسوة بما قام به مع الأهلي.

وأكد «صبحي» في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» أنه لا يفرق بين الأندية في الحصول على التسهيلات في إطار القانون وهذا يحدث مع كل الأندية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب طلبت تقنين حصولهم على قرض من أحد البنوك قيمته 70 مليون جنيه من أجل حل بعض الأزمات مشيرًا إلى أنه وافق على هذا الأمر، موضحًا أن اللجنة قبل رحيلها نجحت في سداد القرض.

أشرف صبحي: لا نفضل نادي على آخر ولا ندعم ملف كرة القدم

وأوضح «صبحي» أنه يتعامل مع كل الأندية بدون استثناء أو تفضيل ناد على آخر، وذلك في حدود المتاح له، مشيرًا إلى أنه عندما كان أسوان في الدوري الممتاز سافر إلى أسوان وطلب من المجلس تجهيز جلسة مع مستثمرين لدعم النادي، وهو ما حدث مع طنطا وكل الأندية الشعبية.

وأشار صبحي إلى أنه لا يدعم ملف كرة القدم بشكل خاص، بل يدعم ملف الرياضة، موضحًا أن الدعم الذي يطلب لكرة القدم الأولى به مراكز الشباب من أجل دعم كل الألعاب والأنشطة الشبابية.







زر الذهاب إلى الأعلى