اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أسعار تذاكر بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد 2022.. تخفيضات و3 فئات مجانية

black shawla





11:38 ص | الأربعاء 13 يوليو 2022

منتخب مصر لكرة اليد

أكدت شركة تذكرتي، بيان الاتحاد المصري لكرة اليد، الذي أعلن خلاله تخفيض أسعار تذاكر بطولة الأمم الأفريقية لليد «مصر 2022»، بعد الحملة التي طالبت خلالها الجماهير المصرية تخفيض قيمة التذكرة، حتى يتثنى لها حضور مباريات البطولة، ودعم المنتخب الوطني في رحلته للحفاظ على لقب البطولة، والتأهل للمونديال.

أسعار تذاكر بطولة أفريقيا لكرة اليد

بحسب بيان الشركة والاتحاد المصري لكرة اليد، فإن أسعار تذاكر مباريات بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد 2022، أصبحت 75 جنيها، بدلا من 150 جنيها، يمكن للمشجع بها حضور مباراتين أول 3 مباريات مقامة على نفس الصالة في يوم واحد.

18416343171657657072

رد نصف ثمن تذاكر مصر والمغرب

أعلنت شركة تذكرتي، أنها سترد قيمة 75 جنيها للجماهير، التي اشترت تذاكر مباراة مصر والمغرب، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، قبل قرار تخفيض أسعار التذاكر.

وكان الاتحاد المصري لكرة اليد، قد أعلن أيضا، فتح باب المدرجات أمام اللاعبين والمدربين، وأي شخص يحمل بطاقات الاتحاد مجانا، لحضور مباريات البطولة، التي انطلقت أول أمس الإثنين.

ويذكر أن أزمة تذاكر بطولة الأمم الأفريقية لكرة اليد 2022، كانت قد ألقت بظلالها بعد عزوف العديد من المشجعين عن الحضور في افتتاح البطولة، بسبب ارتفاع سعر التذاكر، قبل أن يقرر اتحاد اليد تخفيضها، نزولا لرغبة الجماهير، من أجل إتاحة الفرصة أمامهم لمؤازرة الفراعنة.

ويلتقي في الثامنة مساء اليوم، منتخب مصر لكرة اليد بنظيره منتخب المغرب، في قمة مباريات المجموعة الأولى، والتي يبحث خلالها كل منتخب عن حسم صدارة المجموعة، بعدما ضمنا التأهل معا إلى الدور ربع النهائي.

وحسمت 7 منتخبات بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة هي:

– المجموعة الأولى: مصر والمغرب.

– المجموعة الثانية : غينيا.

– المجموعة الثالثة : تونس وكاب فيردي.

– المجموعة الرابعة: أنجولا و الكونغو الديمقراطية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×