close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أسامة فيصل يقود تشكيل منتخب مصر الأولمبي لمواجهة بنين





05:27 م | الإثنين 26 سبتمبر 2022

أسامة فيصل مهاجم منتخب مصر الأولمبي

أعلن المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، تشكيل الفراعنة الرسمي، لخوض مباراته الودية اليوم ضد نظيره بنين، والتي ستنطلق في تمام السادسة مساءً، على أرضية ملعب «حرس الحدود» بالإسكندرية.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد بنين.. حمزة علاء أساسيا

ويدخل منتخب مصر الأولمبي مباراته اليوم ضد بنين، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: إياد عسقلاني، إسلام المزين، عبدالله عادل، أحمد عيد.

خط الوسط: زياد كمال، عربي بدر، عبد الغني محمد

خط الهجوم: زياد فرج، أسامة فيصل، وليد فرج.

وتعد هذه هي المواجهة الودية الثانية، التي يخوضها الفراعنة تحت قيادة ميكالي، بعدما التقى مع منتخب بنين ذاته، يوم الجمعة الماضي، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأجرى ميكالي العديد من التعديلات على تشكيل منتخب مصر الأولمبي، الذي خاض المواجهة الودية الأولى، وذلك بعد إصابة مصطفى سعد ميسي، بالإضافة لتعرض المدافع محمد مغربي لكدمة بسيطة.

تعديلات بالجملة في تشكيل منتخب مصر الأولمبي

ودفع ميكالي بالحارس حمزة علاء لاعب النادي الأهلي بصفة أساسية، بعدما اعتمد على أحمد نادر السيد في المواجهة الماضية، كما يشارك الثنائي زياد فرج ناشئ المصري، ووليد فرج لاعب فاركو بصفة أساسية في خط الهجوم، بالإضافة لتغيير رباعي خط الدفاع بالكامل عن اللقاء السابق.

وحافظ ميكالي على خط الوسط فقط بالكامل، كما بدأ المباراة الماضية، بتواجد عبدالغني محمد، زياد كمال وعربي بدر بصفة أساسية.

وتأتي مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم ضد بنين، ضمن استعدادات الفراعنة لمنافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي يأمل ميكالي في الوصول لها بنجاح، كما فعل شوقي غريب في نسخة الأولمبياد الماضية، بحثا عن تحقيق إنجاز تاريخي مع الفراعنة، بعدما انتزع الميدالية الذهبية من قبل رفقة المنتخب البرازيلي، في نسخة ريو دي جانيرو 2016.







زر الذهاب إلى الأعلى