close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أزمة جديدة بين حجازي والجبلاية.. شوبير يكشف التفاصيل





11:32 ص | الخميس 06 أكتوبر 2022

أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة ومنتخب مصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس الأزمة الدائرة بين اتحاد الكرة وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة ومنتخب مصر، بسبب إصابته الأخيرة التي ألمت به أثناء المشاركة رفقة الفراعنة، في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي حسمها منتخب السنغال لصالحه في النسخة الأخيرة، لأول مرة بتاريخه.

كواليس أزمة اتحاد الكرة وأحمد حجازي بعد كأس أمم أفريقيا

أكد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير»، عبر إذاعة «أون سبورت»، أن هناك أزمة بين أحمد حجازي واتحاد الكرة، بسبب مطالبة الأول بالحصول على المقابل المادي الخاص بتكاليف العلاج، باعتباره تعرض للإصابة في أوتار العضلة الضامة أثناء مشاركته رفقة منتخب مصر، في البطولة القارية.

أحمد حجازي يرفض حلول اتحاد الكرة لأزمة مصاريف علاجه بألمانيا

وأشار شوبير، إلى أن اتحاد الكرة توصل لاتفاق مع أحمد حجازي على تقديم مبلغ مالي قيمته 5 آلاف يورو، لتغطية المقابل المادي الذي تكفل به خلال رحلة علاجه إلى ألمانيا، الأمر الذي رفضه لاعب اتحاد جدة، باعتبار أن مصاريف العلاج تخطت هذا المبلغ، بجانب الإقامة وتكاليف تذاكر الطيران الباهظة. 

وأضاف: «اتحاد الكرة طالب أحمد حجازي بتقديم الفواتير من أجل تحديد المقابل المادي الذي تكبده خلال رحلة علاجه، لكنه لا يملك الإيصالات الخاصة بتكاليف علاجه ومقر الإقامة في ألمانيا، الأمر الذي أثار أزمة بين الطرفين، خاصة أن القوانين واللوائح تنص على ذلك».







زر الذهاب إلى الأعلى