اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أخبار | حازم إمام: فيتوريا بدأ في العمل بالفعل.. ونريد تطبيق نموذج السنغال

روي فيتوريا مدرب مصر الجديد مع حازم إمام عضو اتحاد الكرة

وضح حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري موعد اختيار الأفراد المصريين الذين سيتواجدون في الجهاز الفني برفقة روي فيتوريا.

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم روي فيتوريا مدربا جديدا لمنتخب مصر الأول في مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم.

ووقع فيتوريا على عقد لمدة 4 سنوات حتى 2026 ليكون مدربا لمنتخب مصر.

وقال إمام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: “كرة القدم المصرية كبيرة جدا وأي مدرب سيرغب في ارتباط اسمه بها لأن هذا سيعلي من شأنه، وأي مدرب سيرغب في تولي تدريب لاعبين كبار مثل محمد صلاح أو محمد النني”.

وتابع “أطالب الناس بعدم محاسبة روي فيتوريا بالقطعة وأن ننتظر قليلا قبل محاسبته وأن نطبق ما يحدث في أوروبا أو حتى في السنغال وتجربة أليو سيسيه المستمرة منذ 7 سنوات.

واستمر “فيتوريا يبني لعامين أو ثلاثة مقبلين وبدأ بالفعل في دراسة منتخب مصر واللاعبين الذين انضموا في السنوات الماضية وبدأ في متابعة منتخب مواليد 2003”.

رفضه الحديث عن صلاح؟ هو يعرف قيمة محمد صلاح جيدا ولكنه أراد أن يعطي رسالة بأن جميع اللاعبين مهمين بالنسبة له ومن المهم أن يتحدث المدرب عنهم جميعا”.

وأضاف “الجهاز الطبي سيكمل كما هو بقيادة محمد أبو العلا، ومحمود سليم سيستمر أيضا كمحلل للأداء ومع بداية شهر أغسطس المقبل وهو موعد بداية عقد فيتوريا سنكون قد حددنا إذا ما كان سيتواجد مدير إداري أو مدرب مساعد ولكن لن يكون هناك منصب مدير للمنتخب لأنني سأكون مشرفا أنا ومحمد بركات على المنتخب”.

وجاء الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي كالآتي:

أرنالدو تيكسيرا (مدرب عام)

سيرجيو بوتيليو (مدرب مساعد)

لويس ستيفس (مدرب حراس مرمى)

والتر دياز (محلل أداء ومخطط أحمال)

وعلم اخبار جول العرب.com أن محمد شوقي لا يزال بين المرشحين للاستمرار في الجهاز الفني والعمل مع فيتوريا بعد فترتيه مع كارلوس كيروش وإيهاب جلال.

ويأتي وائل رياض “شيتوس” ثالث أسماء المرشحة للانضمام إلى الجهاز الفني مدعما بفترته مع المنتخب الأولمبي وهو ما يناسب طبيعة المرحلة بحكم أن فيتوريا مستمر حتى 2026.

ويعد أول ارتباط أمام فيتوريا مع المنتخب مواجهتي مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار، خلال شهر سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا:

صلاح ينافس ثنائي السنغال على الأفضل في إفريقيا

ثنائي الأهلي مرشح لأفضل لاعب داخل إفريقيا

منتخب مصر ينافس السنغال والكاميرون

كيروش مرشح لأفضل مدرب في إفريقيا وموقف موسيماني

زر الذهاب إلى الأعلى
×