close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أخبار برشلونة: عقد ديمبيلي وعودة كوندي ومفاوضات لرحيل دي يونج

black shawla





12:03 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة

يتقدم أخبار برشلونة اليوم الجمعة سعي الفريق الكتالوني لتمديد عقد اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع فريقه خلال الموسم الحالي.

تحصين ديمبيلي هدف برشلونة

وحسب «صحيفة موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن ديمبيلي يرتبط بعقد لمدة موسمين، مع شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو فقط.

وأوضحت الصحيفة، أن نصف قيمة الشرط الجزائي سوف تذهب إلى ديمبيلي ووكيله، حال تم تفعيله من أي فريق آخر، ولذلك تسعى الإدارة لتمديد العقد لفترة أكبر من موسمين وتغيير بعض البنود في عقد اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البارسا تضع تجديد عقد ديمبيلي كأولوية بالنسبة لها خلال الفترة المقبلة، في ظل أيضًا أن اللاعب يقدم مستوى مميزا خلال الموسم الحالي.

45544091661118729

عودة كوندي قبل الكلاسيكو

وعاد أمل جماهير برشلونة قبل لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 16 أكتوبر المقبل، بشأن حالة الظهير الفرنسي جوليس كوندي، بعدما ترك معسكر منتخب فرنسا، بعد إصابته في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، خلال مواجهة النمسا ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتواجد كوندي ضمن المجموعة في مران البارسا على الرغم من تعرضه للإصابه، عبر مقطع فيديو قصير لتدريبات الفريق قبل مواجهة مايوركا غدا الأحد.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية بعد تواجد اللاعب في مران الفريق: «لم يكن من الواضح بأي نسق تدرب كوندي، لكنه ظهر مبتسما بجانب كريستنسن، مما يشير إلى أنه قام بجزء من العمل مع بقية الفريق».

وواصلت الصحيفة: «هناك إمكانية بشأن لحاق اللاعب الفرنسي بمواجهة ريال مدريد في 16 أكتوبر المقبل، لكن القرار النهائي لم يحسم بعد حتى الآن».

7689641561659027534

مفاوضات لرحيل دي يونج إلي مانشستر يونايتد 

وعلى الجانب الآخر، تجددت مفاوضات مانشستر يونايتد الإنجليزي مرة أخرى من أجل الحصول على خدمات الهولندي فرينكي دي يونج، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا للأداء لرائع الذي يقدمه مع البارسا خلال الفترة الحالية، حسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن السبب الرئيسي وراء سعي إدارة مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات دي يونج هو إريك تين هاج المدير الفني لفريق الشياطين الحمر.







زر الذهاب إلى الأعلى