اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أخبار المنتخبات.. كتيبة فيتوريا راحة 24 ساعة.. وودية للشباب ضد سبورتنج

black shawla





02:30 م | الأحد 18 سبتمبر 2022

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

حصل لاعبو المنتخب المصري الأول على راحة لمدة 24 ساعة، خلال المعسكر المقام حاليًا بالأسكندرية، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

ومن المنتظر أن ينضم لاعبو المنتخب مجددًا إلى المعسكر غدًا الاثنين، قبل انضمام المحترفين الذين لم يتواجدوا من بداية المعسكر، لانشغالهم بالمنافسات الرسمية مع أنديتهم.

6302546801663316285

روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب

اليوم.. منتخب الشباب يواجه سبورتنج وديا

وضمن أخبار المتتخبات التي نشرتها الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة، يواجه منتخب مصر للشباب مواليد 2003، فريق سبورتنج وديًا، في الخامسة مساء اليوم الأحد، على الملعب الفرعي في برج العرب بالإسكندرية.

ويستعد المنتخب المصري للشباب بقيادة مديره الفني محمود جابر، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا، التي تقام في مصر فبراير 2023.

9851781491660280245

محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب

معسكر منتخب الكرة الشاطئية استعدادا لبطولة كوسافا الدولية

حدد مصطفى لطفي المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية غدًا الاثنين، موعدًا لانطلاق المعسكر المغلق في أحد فنادق القاهرة، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كوسافا الدولية.

واستقر «لطفي» على ضم 18 لاعبًا للمعسكر، وهم زيزو الصباح، أحمد حمدي لبانة، إبراهيم حسن، محمد السيد، مصطفى سمير، مصطفى أحمد، مصطفى صاصا، إسلام أحمد، أحمد الشحات، حسان محمد، كريم شحاتة، هيثم عاطف كوستا، عبدالرحمن حسن الشافعي، محمد عبدالنبي، حسام باولو، إسماعيل بهجت، الحسيني طه وأنور علي أنور.

وتمثل بطولة كوسافا، واحدة من مراحل الاستعداد الأخيرة لكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، التي تقام في موزمبيق، أكتوبر المقبل، وأوقعت قرعتها منتخب مصر في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات السنغال، أوغندا ومدغشقر.

زر الذهاب إلى الأعلى
×