اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أخبار الزمالك.. 6 دوليين يغيبون عن مواجهة إليكيت وفيريرا يجهز البدلاء

black shawla





11:01 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022

فريق الزمالك

يقدم اخبار جول العرب، خدمة أخبار الزمالك التي حدثت على مدار اليوم الإثنين عقب عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء لمصر قادمة من الكاميرون.

حقق الزمالك الفوز أمس الأحد على حساب إليكيت سبورت بطل تشاد في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا بهدفين دون رد سجلهما محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، في المباراة التي أقيمت باستاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

أخبار الزمالك.. 6 لاعبين دوليين ينضمون لمنتخبي مصر وتونس

جاءت أبرز أخبار الزمالك، سفر الثنائي الدولي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لاعبي فريق الكرة بالقلعة البيضاء لتونس صباح الإثنين للانضمام لمعسكر منتخب نسور قرطاج.

وكانت بعثة الزمالك وصلت القاهرة في السادسة صباح اليوم الإثنين، فيما غادر الثنائي التونسي في طائرة الثامنة صباحا متوجهين لتونس للانضمام لمعسكر نسور قرطاج، الذي يستعد خلاله لمواجهة جزر القمر والبرازيل، ضمن استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم بقطر في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المُقبل.

وفي الإطار نفسه، تقرر ضم رباعي الزمالك الدولي محمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو لمعسكر منتخب مصر الأول بعد عودتهم صباح اليوم.

وأخطر رباعي الزمالك الدولي الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بالانضمام لمعسكر المنتخب خلال ساعات قليلة على أن يشاركوا في مران المنتخب الثلاثاء.

17998952131663520279

الزمالك وإليكت من مباراة الذهاب 

فيريرا يدرس الدفع بـ أوباما وعبد الشافي في التشكيل الأساسي

ويدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، الدفع بالثنائي يوسف إبراهيم أوباما، ومحمد عبدالشافي في التشكيل الأساسي أمام إليكيت سبورت بطل تشاد في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المدير الفني للأبيض لتعويض غياب 6 من لاعبي الزمالك الدوليين، بالدفع ببعض العناصر التي غابت عن الظهور مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×