close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أخبار الزمالك: دراسة فيريرا لبطل بوروندي وآخر تطورات الصفقات الجديدة

black shawla





11:34 ص | الخميس 29 سبتمبر 2022

فريق الزمالك

يستعرض «اخبار جول العرب» أخبار الزمالك في إطار تجهيزات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لمواجهة فلامبو بطل بوروندي في ذهاب وإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023، حيث بدأ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض في دراسة تسجيلات الفيديو لفريق فلامبو بطل بوروندي، لتحديد نقاط القوة والضعف في أدائه قبل صدامه مع الفريق الأبيض.

أخبار الزمالك وعودة فريق الكرة للتدريبات 

وفي إطار أخبار الزمالك يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض تدريباته اليوم الخميس، بعد الحصول على راحة سلبية عقب الفوز على أليكت بطل تشاد، بهدفين دون رد، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لمواجهة فلامبو بطل بوروندي في التاسع من أكتوبر المقبل، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي المقرر إقامتها في تنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة في الفترة من 14 إلى 16 من الشهر ذاته.

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة بطل بوروندي في تنزانيا

20250938581664137456

فريق الزمالك 

إنهاء أزمة رزاق سيسيه 

وتضمنت أخبار الزمالك انتهاء أزمة الإيفواري رزاق سيسيه، بعد إعلان انتقاله لصفوف فريق البنك الأهلي بشكل رسمي بداية من الموسم الكروي الجديد 2022-2023، عن طريق الحل الودي ومن ثم تراجعت إدارة الأبيض عن شكوى اللاعب، بعد انقطاعه عن التدريبات في نهاية الموسم الماضي، بحجة انتهاء تعاقده مع الفريق رغم استمرار الموسم حتى 30 أغسطس الماضي.

19603573031664288657

رزاق سيسيه لاعب البنك الأهلي 

وضمن أخبار الزمالك فتحت إدارة النادي الأبيض باب المفاوضات من جديد مع إدارة طلائع الجيش، في محاولة للحصول على خدمات المدافع الشاب أحمد أيمن منصور، نظرا لرغبة البرتغالي جوسفالدو فيريرا في التعاقد مع اللاعب لإجادته اللعب في أكثر من مركز سواء الظهير الأيسر أو قلب الدفاع أو لاعب الوسط.

صفقات الزمالك الجديدة 2022.. محاولات جديدة لضم أحمد أيمن منصور

 

 







زر الذهاب إلى الأعلى