close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أخبار الزمالك اليوم 5-10-2022.. حسم آخر صفقتين ومواجهة صعبة لليد





10:29 ص | الأربعاء 05 أكتوبر 2022

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار الزمالك اليوم، خدمة إخبارية يستعرضها «اخبار جول العرب» بشكل يومي لمتابعيه، من أجل التعرف على كل ما يدور داخل اسوار القلعة البيضاء، سواء أخبار فريق الكرة أو الفرق الجماعية، وآخر تطورات ملف الصفقات الجديدة.

أخبار الزمالك اليوم 5-10-2022.. الأبيض يقترب من حسم أخر صفقتين

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك، تحت رئاسة المستشار مرتضى منصور، من حسم آخر صفقتين قبل بداية الموسم الجديد.

وتوصل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي، مع إدارة طلائع الجيش، لضم عمرو السيسي، لاعب الوسط، على أن يجرى الإعلان رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويضغط أمير مرتضى على إدارة وادي دجلة، للتخلي عن يوسف حسن، مهاجم فريق 2003، خاصة أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، يرغب في وجوده.

الزمالك يواصل تدريباته لمباراة فلامبو البوروندى

ويواصل فريق الزمالك، تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي فيريرا، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة نظيره فلامبو، بطل بوروندي، في دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقى الفريق الأبيض مع نظيره فلامبو يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب في بالإسكندرية، ضمن منافسات الذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 

مواجهة صعبة لفريق اليد فى بطولة افريقيا

وتنتظر فريق اليد بنادي الزمالك، مواجهة صعبة وقوية مساء اليوم أمام الأفريقي التونسي، فى رابع مبارياته ببطولة أفريقيا للأندية، التي تستضيفها تونس، وتستمر حتى يوم 9 أكتوبر الجاري.

ويشارك الفريق الأبيض في بطولة أفريقيا مع مجموعة تضم كلا من «الأفريقي – تونس، فاب – الكاميرون، ريد ستار – كوت ديفوار، المولودية – الجزائر». 







زر الذهاب إلى الأعلى