close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أحمد ناجي: محمد الشناوي يشعر بالحزن لعدم تكريمه





04:54 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

محمد الشناوي

كشف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، وسيراميكا كليوباترا الحالي، عن شعور محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالغضب من تجاهل تكريمه بعد حصوله على أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا، في جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وأكد «ناجي» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة  «أون تايم سبورتس» بأن الشناوي قال له الأسبوع الماضي: «هل أحد شعر بأني حصدت أفضل لاعب أفريقيا داخل القارة»، مضيفًا أنه شعر بالحزن لعدم تكريمه بعد هذا التتويج.

وعن تواجده في المنتخب، أكد مدرب حراس سيراميكا كليوباترا أنه من الطبيعي أن يتواجد الشناوي في المنتخب ويخوض مباراة النيجر، مشيرًا إلى أنه كان يفضل أن يتقاسم محمد صبحي وأحمد الشناوي المباراة الثانية أمام ليبيريا.

أحمد ناجي يكشف ترتيب حراس المرمى

وكشف مدرب حراس المنتخب السابق، عن ترتيب حراس المنتخب المصري في الفترة المقبلة بأن يكون محمد الشناوي هو الحارس الأول، يليه محمد صبحي حتى استعادة أحمد الشناوي لمستواه، والذي يتراجع للمرتبة الثالثة.

وأوضح «ناجي» أن أحمد الشناوي يمتلك خبرات كبيرة من الممكن أن ينافس معها محمد الشناوي نظرًا لعبه للمنتخبات، موضحًا أن الثلاثة حراس الأبرز هم محمد الشناوي ثم أحمد الشناوي ثم محمد أبو جبل والذي يدخل على حساب محمد صبحي لو لم يلعب مع الزمالك، مضيفًا أن محمد عواد سينافس على التواجد.

 







زر الذهاب إلى الأعلى