close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | أحمد سامي: مهتم بضم ثلاثي الأهلي لسيراميكا





07:29 ص | الأربعاء 17 أغسطس 2022

أحمد سامي

كشف أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن اهتمامه بضم ثلاثي النادي الأهلي صلاح محسن وحسام حسن ومحمد محمود، للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي لم يتحدد موعد بدئها حتى الآن.

وقال سامي خلال لقائه ببرنامج اللعيب رفقة الإعلامي مهيب عبدالهادي: «يا ريت ينضم الثلاثي صلاح محسن وحسام حسن ومحمد محمود لنادي سيراميكا لاعبين جيدين جدا ياريت يجو سيراميكا حسام حسن أنا اللي مربيه وصلاح اشتغل معايا ومحمد محمود لاعب جيد ولكن لسه متعرضش لاعبين ولا أي شيء ولكن هناك اهتمام بالفعل».

أحمد سامي: «صالح جمعة مستمر مع سيراميكا»

وتطرق أحمد سامي للحديث عن صالح جمعة قائلًا : «صالح جمعة عقده مستمر وسيشارك بصفة أساسية وقت ما جيت كان باقيله سنة مش بيلعب هو بدأ معايا مباراتين هذا الموسم».

مدرب سيراميكا: صلاح محسن في المستوى الأول 

فيما تحدث عن صلاح محسن وغيابه عن أدائه المعروف قائلًا: «صلاح محسن على المستوى الفنيات والفردي هو في المستوى الأول ولكن عنده مشكلة في الجزئية الجماعية مش قوية ولكن مكنش عنده استمرارية بسبب الإصابات وهو لاعب كبير جدا على المستوى الفردي ويحتاج إلى تحفيظ من قبل المدرب فقط».

وكان أحمد سامي كشف بأن النادي الأهلي أكد أن هناك اهتماما من جانب الأهلي لضم الثنائي مصطفى ميسي وشادي حسين لكن لا يوجد اتفاق نهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى