اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | آرثر ميلو جاهز للمشاركة في مباراة ليفربول وإيفرتون بديربي الميرسيسايد

black shawla





12:18 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022

آرثر ميلو لاعب ليفربول الجديد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، موقف الدولي البرازيلي آرثر ميلو، لاعب نادي ليفربول المنضم إليه حديثا قادما من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، عن موقف اللاعب من المشاركة في مباراة ديربي الميرسيسايد أمام فريق إيفرتون، المقرر لها ظهر الغد، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» لنسخة الموسم الجاري 2022-2023.

آرثر ميلو جاهز لمباراة ليفربول وإيفرتون

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو»، فإن آرثر ميلو جاهز للمشاركة مع ليفربول أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، ولن يواجه أي مشكلة بشأن التواجد في مباراة الغد.

2773117191661577306

وأضافت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها أن اللاعب البرازيلي الوافد الجديد لليفربول سيحصل خلال ساعات على تصريح للعب، وهذا الأمر لن يكون أزمة للريدز وسيتم حل الأمر قبل مباراة إيفرتون ما يعني جاهزية آرثر ميلو للمباراة.

وتابعت الصحيفة أن قرار مشاركة آرثر ميلو في المباراة من عدمه يعود لمدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، لاسيما أنه صاحب القرار في مثل هذه الأمور الفنية.

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

وكانت الصحيفة قد توقعت تشكيل ليفربول أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، والذي سيكون كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، تسميكاس.

خط الوسط: فابينيو، هارفي إليوت، جيمس ميلنر.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، روبرتو فيرمينو.

10389149221661805974

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة

ومن المنتظر أن تبدأ مباراة ليفربول وإيفرتون في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر غد على ملعب جوديسون بارك، معقل التوفيز، على أن يتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

زر الذهاب إلى الأعلى
×