close
اخبار جول العرب

إنييستا: من الصعب عودة ميسي إلى برشلونة.. ويجب إيقاف الهجوم على بيكيه

يرى أندرياس إنييستا أسطورة نادي برشونة، ولاعب فريق فيسيل كوبي الياباني، أن عودة ليونيل ميسي للبلوجرانا لن تكون سهلة في الصيف المقبل.

مستقبل ليونيل ميسي هو أحد الملفات التي يدرسها برشلونة، الذي يريد عودة النجم الأرجنتيني بعد رحيله إلى باريس سان جيرمان في صيف 2020.

طالع أيضًا | تقارير: لضم ميسي أو برناردو سيلفا.. خطة معقدة من برشلونة للتدعيم في الموسم المقبل

إنييستا في تصريحاته لصحيفة “آس” الإسبانية، قال: “أجد صعوبة في عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة، لكنني لست ليو أو لابورتا، ولا يمكنني التنبؤ بما قد يحدث في المستقبل، لكنني أحب ذلك وأن عود ليو إلى كامب نو”.

وأضاف: “برشلونة في قلبي وسيظل هكذا، لن أنسى أي يوم لي في النادي، ودائمًا أحرص على مشاهدة المباريات كلما كان الوقت متاحًا”.

وأردف: “مع تشافي التطور كان إيجابيًا للغاية، والتشكيلة الحالية كاملة، ولكن هناك أشياء تحدث، وبعض التفاصيل الصغيرة تسببت في خروج النادي من دوري أبطال أوروبا، كان بإمكان برشلونة الفوز على بايرن ميونخ وإنتر، ولكن لم يحدث ذلك”.

وشدد: “الحديث عن الفشل أمر نسبي، لا أحب هذه الكلمة، لأن ما زال الوقت طويلًا، ربما تكون هناك خيبة أمل ولكن هذا لا يعني أن ما حدث فشل”.

وعن هجوم الجماهير على بيكيه، علق إنييستا: “صافرات الاستهجان لا يحبها أحد، بغض النظر عن بيكيه وأنه صديقي، للأسف أن يأتي ذلك من مشجعي فريقك فهذا أمر صعب، لكننا نعلم أن برشلونة نادي مطلوب منه دائما أن يكون في القمة”.

واختتم: “بيكيه وبوسكيتس كلاهما تواجده مهم في النادي، لأنهما لا يزالان يتمتعان بالقدرة في التأثير بغرفة الملابس وكذلك في الملعب، أتمنى أن يتوقف الجمهور عن الهجوم عليهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى