اخبار جول العرب

إريك داير: غير مقبول ما حدث في نهاية الديربي.. وآرسنال يستحق الصدارة

أعرب إريك داير مدافع فريق توتنهام عن خيبة أمله بالخسارة التي تلقاها سبيرز أمام آرسنال، في الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.




فاز آرسنال بثنائية على توتنهام في ديربي شمال لندن، ليبتعد بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي خسر أمس السبت في ديربي مانشستر.

وقال إريك داير في تصريحات لشبكة “سكاي” البريطانية: “تلقينا هدفين، الأول كان مؤسفًا ولكن لا أعتقد أننا كنا نبدأ بشكل سيء ثم بعد هدفهم كانوا أفضل”.

طالع أيضًا.. أرتيتا بعد الفوز بالديربي: يجب أن نؤمن بأنفسنا.. ونحتاج التدعيم في الميركاتو

وأضاف: “الشوط الثاني خرجنا من مناطقنا، كان بإمكاننا العودة بسهولة للمباراة، لكن رامسديل قام بالكثير من التصديات الجيدة، كنا نريد تسجيل الأول من أجل العودة، فمن يدري ما كان سيحدث”.

وأكمل: “لم نخلق فاعلية على المرمى ونحن الأفضل في الشوط الأول، لقد كنا الفريق الأفضل حتى سجلوا، والنتيجة ستجعل الجميع لا يرى ذلك”.

وأشار: “في ملعبنا لا نريد أن يحدث ما حدث خاصة ضد منافس مثل آرسنال، لكن هذا ما هو عليه الوضع، إنهم فريق جيد للغاية وهم في الصدارة عن جدارة واستحقاق، علينا فقط المضي قدمًا والتعافي سريعًا”.

واختتم بالحديث عن الحادث الذي وقع بين رامسديل ومشجع توتنهام: “لم أر ذلك لكن من الواضح أنه غير مقبول، ولا ينبغي أن يحدث، لا يوجد شيء آخر يمكنني قوله”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×