close
اخبار جول العرب

إريكسن: سعيد بالتسجيل في مباراتنا الأخيرة قبل الاستراحة.. وسنخوض المونديال أيًا كان مكانه

علّق كريستيان إريكسن، لاعب فريق مانشستر يونايتد، على فوزهم المثير في مباراة اليوم أمام فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

كان إريكسن قد سجل هدف مانشستر يونايتد الأول، بينما أحرز زميله أليخاندرو جارناتشو هدف الفوز القاتل في الدقيقة 93.

وقال إريكسن في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “أعتقد في النهاية أننا سعداء فقط بالنقاط الثلاث، لقد كانت مباراة صعبة في كلا الطرفين لكننا سعداء بالفوز”.

عن هدفه الأول لمانشستر يونايتد، قال الدنماركي: “لقد حان الوقت! أنا مدين بتسجيل بعض الأهداف، لذلك أنا سعيد لكوني في قائمة التسجيل في المباراة الأخيرة قبل كأس العالم، لقد كان أسبوعًا جيدًا”.

وواصل: “الأسبوع الماضي لم يكن جيدًا بالخسارة أمام أستون فيلا ولكن نهضنا بعد ذلك، كان لدينا نقطة لإثباتها في الكأس (فوزهم على أستون فيلا في الكأس)، ثم الفوز اليوم والآن نتجه إلى كأس العالم”.

وعن كأس العالم في قطر والجدل المُثار حول ذلك، قال إريكسن: “الأمر متعلق بكرة القدم، بغض النظر عن مكانها، إنها كرة القدم، لقد تأهلنا وسنلعب هناك”.

واستمر: “”لقد كُتب الكثير، وهناك الكثير من التركيز على كيفية حدوث ذلك ولماذا في قطر، لا أتفق مع كيفية حدوث ذلك (إقامة المونديال في قطر)، لكننا لاعبو كرة قدم ونلعب كرة القدم، يجب أن يأتي التغيير من مكان آخر”.

زر الذهاب إلى الأعلى