اخبار جول العرب

إذاعة إسبانية توضح سبب صعوبة انتقال رونالدو إلى أتلتيكو مدريد

كشفت إذاعة “كوبي” الإسبانية سبب صعوبة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد إلى أتلتيكو مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية.

العديد من وسائل الإعلام الإسبانية على مدار الأيام القليلة الماضية، كشفت أن كان هُناك تواصل بين رونالدو ومدرب أتلتيكو مدريد، وقام البرتغالي بإقناع الأرجنتيني بالانضمام إلى الفريق الإسباني، رغم تاريخه مع الجار ريال مدريد.

وقالت الإذاعة إن خورخي مينديز أخبر جيل مارين الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، أن رونالدو يريد الانضمام إلى فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا | برونو فرنانديز عن مستقبل كريستيانو رونالدو: لا أعرف ما يدور في عقله

رونالدو - خيل مارين - خورخي مينديز

كما أوضح مينديز أنه سيتم السماح لرونالدو بالخروج من مانشستر يونايتد مقابل مبلغ قليل، ولن يعترض البرتغالي على الأمور الاقتصادية، لأن أولويته ليست اقتصادية بل رياضية، لرغبته في اللعب بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الإذاعة أن سبب رفض أتلتيكو مدريد هو تجاوز النادي سقف اللعب المالي النظيف، بحوالي 45 مليون يورو، لذا يتعين على النادي بيع بعض اللاعبين.

ولهذا السبب قام الرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد بتوجيه الشكر لخورخي مينديز على العرض، لكنه رفض الاقتراح المذكور، زاعمًا أنه ليس عملية يمكن لأتلتيكو مدريد تنفيذها.

وسيتعين على أتلتيكو مدريد التخلص من الثلاثي، آنخيل كوريا، وألفارو موراتا، بجانب أنطوان جريزمان، من أجل رونالدو، ولكن النادي يجد صعوبة في ذلك.

أتلتيكو مدريد لم يتمكن من إعارة موراتا إلى نادٍ جديد، كما أن النادي فشل في قطع إعارة أنطوان جريزمان، حيث رفض برشلونة إعادة الفرنسي إلى صفوفه مرة أخرى، مع وجود أزمة اقتصادية للنادي الكتالوني أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
×