close
اخبار جول العرب

أوين يتغنى بـ محمد صلاح: إذا كنت بحاجة إلى هدف ابحث عن مو لتسجيله

أشاد مهاجم منتخب إنجلترا السابق، مايكل أوين، بما يفعله جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، في الموسم الحالي.

ونجح محمد صلاح في قيادة ليفربول للفوز بمباراة مانشستر سيتي في الأسبوع الماضي بهدف نظيف، بعد فترة من الغياب عن التسجيل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا | ماهر همام: لاعب الأهلي سيندم الفترة المقبلة.. وأحيي كولر بسبب تغيير مركز كريم فؤاد

مايكل اوين

وتحدث أوين عن رأيه في محمد صلاح هذا الموسم في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية، وقال: “حسنًا، أعتقد أنه إذا طلبت من أي مشجع للنادي أن يتوقع من هو هداف ليفربول بحلول نهاية الموسم”.

وتابع: “سأكون مندهشًا للغاية إذا قال الكثيرون أي شخص آخر غير، محمد صلاح”.

وأضاف: “محمد صلاح مصدر ثابت لتسجيل الأهداف، لقد كان منذ بضع سنوات كذلك، ربما تفاجأت عندما جاء في البداية وسجل كل هذه الأهداف، لكني أعتقد أن التشكيك في قدراته من قبل الجماهير أمر قد انتهى منذ فترة طويلة”.

وواصل: “لذلك فهو بالنسبة لي، هو أكثر الهدافين ثباتًا في الدوري الإنجليزي، أمام مانشستر سيتي عندما تحتاج إلى لاعب قادر على التسجيل واستغلال أي فرصة سيكون، محمد صلاح، ليمنحك الفوز”.

وأتم: “لقد أظهر شخصيته في تلك المباراة، العقلية الرائعة التي يمتلكها، لا يزال محمد صلاح بالتأكيد الشخص الوحيد، إذا كنت تفكر بأنك بحاجة إلى هدف، فأنا ما زلت أبحث عن مو لتسجيله”.

زر الذهاب إلى الأعلى