اخبار جول العرب

أوبي ميكيل: مورينيو تسبب في بكاء محمد صلاح مع تشيلسي

تسبب البرتغالي، جوزيه مورينيو، في دخول النجم المصري محمد صلاح في حالة من البكاء، عندما كانا الثنائي في نادي تشيلسي، حسبما كشف جون أوبي ميكيل.




وكان محمد صلاح قد قضى عامين ونصف مع تشيلسي، بعد انتقاله من بازل في يناير 2014 مقابل 11 مليون جنيه إسترليني.

وعانى محمد صلاح من وقت صعب تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو في تشيلسي آنذاك، وتسبب ذلك في انتقاله على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا وروما حيث تألق في الدوري الإيطالي، قبل عودته من جديد إلى إنجلترا مع ليفربول.

وكشف جون أوبي ميكيل، لاعب تشيلسي السابق، أن محمد صلاح بكى بسبب جوزيه مورينيو خلال مواجهة نورويتش في عام 2014، في الدوري الإنجليزي.

وقال ميكيل في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “أعتقد أن محمد صلاح كان يلعب بشكل سيئ ضد نورويتش، هذا أدى إلى دخول مورينيو ومهاجمته بشدة في غرفة الملابس”.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح يكشف كلمات ميلنر وهندرسون قبل تخطي إيفرتون.. ويصرّح: لاعب ليفربول سيسجل أهدافًا كثيرة

وعندما سُئل عما إذا كان يتوقع استمرار محمد صلاح في مسيرته وأن يصبح لاعبًا كبيرًا فيما بعد، اعترف: “لا، لقد كان يبكي آنذاك (بسبب مورينيو)، ولم يسمح له المدرب بالعودة إلى أرض الملعب مع بداية الشوط الثاني، لقد استبدله بين الشوطين”.

وأردف: “كان من السهل أن يستبدله المدرب وأن يقول له إنه لا يلعب بشكل جيد، وعليك الذهاب وعدم العودة إلى أرض الملعب، ولكنه هاجمه بقوة واستبدله”.

وانتهت تلك المباراة، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي موسم 2013/14، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأثبت محمد صلاح نفسه مع ليفربول حيث ساهم في قيادة الفريق إلى الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، السوبر الأوروبي، كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
×