close
اخبار جول العرب

أنشيلوتي يوضح موقف بنزيما ومودريتش من مباراة ريال مدريد وأوساسونا

أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، كارلو أنشيلوتي، موقف اللاعبين المصابين وعلى رأسهم، كريم بنزيما، من المشاركة في مباراة أوساسونا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ويلتقي ريال مدريد وأوساسونا على ملعب “سانتياجو برنابيو” يوم غد الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم، جوليرمو كوادرا.

اقرأ أيضًا | حارس آرسنال: النني أحد ألطف الأشخاص الذين قابلتهم.. لكنه مروع

بنزيما

وعقد أنشيلوتي مؤتمرًا صحفيًا منذ قليل عن المباراة، وتحدث عن المصابين وأولهم بنزيما، وقال: “كريم جاهز تمامًا لمواجهة أوساسونا، لقد تعافى، لقد تدرب بشكل جيد”.

وعن أسباب انخفاض مستوى بنزيما قبل إصابته الأخيرة، قال: “ربما لم يكن لديه استعداد جيد للموسم الحالي، لكنني متأكد من أنه سيعود إلى أفضل حالاته بعد هذه الراحة”.

وعن مودريتش: “لن يشارك في المباراة، إصابته ليست خطيرة، سيتدرب مع زملائه بداية من يوم الإثنين وربما يلعب أمام شاختار لو لم يكن جاهزًا سننتظر حتى الجولة المقبلة في الدوري الإسباني”.

وفاسكيز: “سنرى إذا كان بمقدره العودة أمام شاختار أم لا، سنقيم الوضع قبل دوري أبطال أوروبا”.

وعن اقتراح فينجر بإقامة جميع المباريات الدولية في شهر واحد، قال: “أعتقد أنه سيكون خيارًا جيدًا، لتجنب الإصابات، هناك الكثير من المباريات في الوقت الحالي”.

وبشأن رأيه في أداء أسينسيو وهازارد مع منتخبي بلدهما إسبانيا وبلجيكا، قال: “لقد قدما مستويات جيدة خلال الأيام الماضية، سيساعدوننا في مشوارنا المتبقي من الموسم”.

وعن حاجة اللاعبين إلى راحة بعد كأس العالم 2022، واصل: “سيكون من المهم، وستكون هناك فترة إعداد قصيرة أيضًا من أجل استئناف الموسم الحالي، لكنني سأمنح اللاعبين أولًا 10 أيام إجازة بعد كأس العالم”.

وتشابه فالفيردي مع أسطورة ليفربول، ستيفن جيرارد: “نعم، أرى تشابهًا، لديه القدرة على الوصول إلى هذا المستوى أو حتى أكثر منه”.

زر الذهاب إلى الأعلى