close
اخبار جول العرب

أنشيلوتي يعلن موقف كورتوا أمام إلتشي ويؤكد: لا أعرف مستقبل مبابي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على أهمية مواجهة إلتشي غدًا في الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إلتشي على ملعب الأخير، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى، غدًا الأربعاء.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “علينا أن ندخل المباراة بثقة بعد الفوز بالكلاسيكو، وان نكون في أقصى مراحل التركيز، خاصة بعدما استنفذنا طاقة كبيرة جسديًا وذهنيًا في مباراة برشلونة”.

طالع أيضًا.. بيريز يرد على تقارير رغبة مبابي في مغادرة باريس سان جيرمان.. وبند هالاند

وأضاف: “مثلما فزنا بالنقاط الثلاث يوم الأحد الماضي في الكلاسيكو، سندخل بنفس الهدف، دون أي تراجع أو تراخي، الفريق بالكامل جاهز للمباراة”.

وعن إصابة كورتوا: “لن يكون تيبو متواجدًا غدًا أمام إلتشي، هو يتدرب بشكل طبيعي ويقوم بعمل جيد، لكنه لن يتواجد غدًا”.

وأردف: “لم أعتقد في العام الماضي أننا سنكون على هذا النحو، ما حققناه كان جيدًا، والسر في العمل بهذا النادي، كل ما تحتاجه لتكون ناجحًا في ريال مدريد، التاريخ والتقاليد والمنافسة ونوعية اللاعبين والأجواء، لكن بداية الموسم كانت لدي شكوك أكثر بكثير من هذا الموسم”.

وعن علاقته باللاعبين: “العلاقة الشخصية مهمة للغاية. من الناحية المهنية، يمكنك الحصول على 100% من لاعب كرة قدم ولكن إذا كانت علاقتك قوية به يمكنك الحصول على المزيد”.

ورد على سؤال حول مستقبل كيليان مبابي: “لا أعرف ما سيحدث، مستقبل فريقنا مكتوب بالفعل، وقلت دائمًا إننا نتملك لاعبين مثل فينيسيوس ورودريجو وكامافينجا وتشواميني، وفالفيردي وميليتاو، جميعهم شباب يمكنهم قيادة ريال مدريد في الستقبل”.

واختتم: “اللاعبون يتغيّرون، وفريق العام المقبل لن يكون مثل هذا الفريق، لكن هؤلاء اللاعبين صمموا بالفعل مستقبل ريال مدريد من الآن”.

زر الذهاب إلى الأعلى