close
اخبار جول العرب

أنشيلوتي يرشح لاعب آخر من ريال مدريد للتتويج بالكرة الذهبية بعد بنزيما: خاطرت بالرهان معه

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أنه خاطر كثيرًا بالرهان مع لاعبه فيدي فالفيردي، وتحدث عن فرص تتويجه بالكرة الذهبية مستقبلاً.

وساهم فالفيردي في فوز ريال مدريد على إشبيلية بثلاثية لهدف ضمن منافسات الدوري الإسباني، ليلة السبت.

أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وتحدث أنشيلوتي عقب المباراة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وقال أنشيلوتي عن المباراة: “التغييرات أعطت الفريق المزيد من الطاقة، الهدف الثاني جاء بتمريرة رائعة من أسينسيو إلى فينيسيوس، سجلنا الهدف الثاني بهجمة مرتدة رائعة سمحت لنا الفوز بالمباراة”.

وأضاف بشأن رد فعل الفريق: “هؤلاء هم المتوفرون على مقاعد البدلاء، الفريق يتمتع بحالة جيدة عندما يدخل من يلعبون بشكل أقل إلى الميدان ويقدمون أداءً جيدًا للغاية، علينا أن نتحمل هذه الفترة من الموسم، نحتاج إلى مواصلة المعاناة والفوز بالمباريات”.

وسُئل أنشيلوتي إذا كان ريال مدريد هو الفريق الأكثر موثوقية منذ أن أصبح مدربًا، ورد: “لا أعرف ما إذا كان هو الأكثر موثوقية لكن الفريق هو الذي أحبه كمدرب، إنه فريق لا يسبب لي مشاكل، وكجودة، فهو من أفضل ما لدي، إن لم يكن الأفضل”.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يثير الشكوك بشأن إصابة فالفيردي ويعلن موعد عودة بنزيما

وعن لاعبه فالفيردي والرهان بشأن تسجيله أكثر من 10 أهداف، أفاد أنشيلوتي: “لقد خاطرت كثيرًا بهذا الرهان، لأنه في العام الماضي لم يسجل سوى هدف واحد، ونادرًا ما أراهن مع اللاعبين حقًا”.

وسُئل أنشيلوتي عن الغناء لفالفيردي للحصول على الكرة الذهبية مستقبلاً، ورد الإيطالي: “سوف ننتظر قليلاً، أليس كذلك؟، كريم بنزيما لديه كرة ذهبية الآن ودعنا نرى ما إذا كان لدينا لاعب آخر سيحصل عليها، يمكن أن يكون فالفيردي”.

أسينسيو: “إنه يستغل الدقائق ويستحق أكثر، لقد صنع الفارق مع فينيسيوس”. 

وبشأن فينيسيوس، قال: “قدم تمريرتين أهم من الأهداف، أحبهما أكثر من الأهداف، وأريد تسليط الضوء عليه لأنه أكثر أهمية من الهدف وقد أخبرته بذلك، يجب أن يكون سعيدًا، لقد أظهر تواضعًا كبيرًا، إنه لاعب يواجه الكثير ومن الطبيعي أن يتعرض للعرقلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى