اخبار جول العرب

أنشيلوتي يرد على تصريح جوارديولا.. ويوضح موقف لاعبي ريال مدريد من انتقالات يناير

تحدث كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة ريال مدريد وفياريال يوم السبت على ملعب لا سيراميكا.




واستعرض المدرب الإيطالي أخبار ريال مدريد وأعرب عن تعازيه لوفاة مواطنه ونجم يوفنتوس وتشيلسي الأسبق جيانلوكا فيالي والذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.

وقال أنشيلوتي: “يوم حزين بالنسبة لي لأن صديقًا وزميلًا في الفريق ولاعبًا رائعًا ودعنا، ارقد بسلام فيالي”.

وأضاف بشأن المباراة: “نحن معتادون على اللعب كل ثلاثة أيام، إنه جيد لنا، في الوقت الحالي، الفريق جيد للغاية بعد كأس العالم، بدأنا بشكل جيد وغدا لدينا مباراة صعبة، لدينا الثقة للعب مواجهة جيدة”.

وعن أهداف ريال مدريد هذا الموسم، استطرد: “التحدي هو مطابقة ما فعلناه في عام 2022، سنحاول تكراره وتحسينه إن أمكن”.

وأشار: “لقد تغير فياريال مع سيتين لأنه يلعب بهوية واضحة للغاية، إنهم يلعبون كرة القدم بشكل جيد للغاية وغدًا ستكون مباراة ممتعة لأننا نريد أيضًا أن نلعب مباراة جيدة ونفعلها بأفضل طريقة، في الوقت الحالي، الفريق في حالة جيدة وأرى فريقًا مركزًا ومتحفزًا وفي حالة بدنية جيدة”.

وأكمل مدرب ريال مدريد بشأن إمكانية رحيل لاعبين في انتقالات يناير: “إذا كان هناك من يطلب مني النصيحة، فسأعطيه إياها، لكن حتى الآن لم يدخل أحد مكتبي والجميع يركزون على ما يتعين علينا القيام به، الآن لدينا العديد من الألعاب ولا أحد يشتكي لأنهم لا يلعبون، كلهم شديدو التركيز”.

وواصل: “يمتلك فياريال هوية واضحة ومختلفة جدًا عن هوية إيمري، يحب سيتين حقًا كرة القدم الهجومية والتمركز الجيد للاعبين في الملعب، ستكون مباراة مفتوحة، ولكي تفوز، عليك أن تلعب لعبة رائعة”.

وعن كلمات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي والذي قال أنه مدرب عبقري، أفاد أنشيلوتي: “أنا أعتبر نفسي شخصًا يقوم بعمل رائع، وأحيانًا يكون ناجحًا وأحيانًا غير ناجح، ومحظوظ لكوني في أفضل ناد في العالم”.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يعلق على اهتمام ريال مدريد بـ بيلينجهام

وشدد: “جوارديولا مدرب رائع، لقد جلب شيئًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام لكرة القدم و يواصل الفوز”.

وعن لاعبيه، علّق “أولئك الذين لعبوا يوم 18 ديسمبر لا يحتاجون إلى العمل للعودة إلى حالة جيدة، من ناحية أخرى، مع أولئك الذين لعبوا يوم 9 نوفمبر، عملنا أكثر قليلاً”.

وأكمل: “الحقيقة هي أن اللاعب أصبح الآن أكثر احترافًا لأنه يتوقف ويستريح ويذهب إلى صالة الألعاب الرياضية.. لا يتوقفون أبدًا بنسبة 100٪ وعندما يعودون يكونون في حالة جيدة، الأمر ليس كما كان من قبل، فاللاعب الآن أكثر احترافًا”.

وبشأن المداورة، أوضح: “من الواضح أن فريقًا جديدًا سيلعب غدًا، أولئك الذين لم يلعبوا المباراة الماضية، سيكون الفريق الذي يشبه العام الماضي، بعد ذلك سأختار الأفضل، كأس السوبر هو لقب مهم للغاية بالنسبة لنا وسأحاول وضع أفضل فريق فيه”.

وحول موقف رودريجو، أفاد: “بالنسبة لي لاعب أساسي لأن كل مباراة مهمة، يقولون إنني قمت بتدوير فينيسيوس قليلاً وأن بنزيما أصيب أيضًا، لذلك لعب رودريجو كمهاجم، يمكنه اللعب في أي مركز لأنه يحدث فرقًا دائمًا، إنه ليس متخصصًا في مركز معين ولكنه متخصص في موقع الهجوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×