اخبار جول العرب

أنشيلوتي يحسم مستقبل كامافينجا.. ويعلق على مواجهة أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لوسائل الإعلام قبل مواجهة أتليتك بلباو، غدا الأحد، ضمن لقاءات الجولة 18 من الدوري الإسباني.




وقال أنشيلوتي: “الفريق بحالة جيدة جدًا، نحن مُركزون على مباراة الغد، اللاعبون يريدون إثبات أنهم لا يزالون يلعبون على أعلى مستوى”.

اقرأ أيضًا.. تشواميني يعتذر لجماهير ريال مدريد

وعن إدواردو كامافينجا وإمكانية رحيله إلى آرسنال، قال: “لاعب استثنائي مثل لوكا مودريتش وتوني كروس وسيحصل على فرصته باستمرار، أخبار ارتباطه بآرسنال ليست صحيحة، إدواردو لاعب غير قابل للمس”.

وعن أوريلين تشواميني وعدم مشاهدته لمباراة ريال مدريد الأخيرة، أوضح: “لقد اعتذر للجماهير وزملائه وجميعنا تقبلنا ذلك وتم نسيان الأمر وهو الآن يُركز على العودة للعب مجددًا ويتحسن من الناحية البدنية، أعتقد أنه سيعود الأسبوع المقبل”.

وأضاف: “الجميع يركز على تقديم مستويات جيدة فيما تبقي من هذا الموسم، لا نُركز الآن على تجديد عقود اللاعبين، سنرى ما سيحدث عند انتهاء الموسم”.

وبسؤاله عن رأيه في قول البعض أن ريال مدريد محظوظ في أي قرعة، قال مازحًا: “لا أعرف ماذا أقول، انظروا إلى الموسم الماضي، واجهنا أفضل الفرق وكانوا يقولون أيضا إننا نفوز بالحظ، لا أعرف ماذا يريدون هؤلاء الأشخاص”.

وأكمل بالحديث عن مباراة الديربي في الكأس: “أتلتيكو مدريد منافس صعب للغاية وعلينا أن نحترمه، أعتقد أن داني كارفاخال وديفيد ألابا وتشواميني سيعودون للعب الأسبوع المقبل، لا يمكنني تأكيد جاهزيتهم لهذه المباراة”.

واختتم بالحديث عن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق بلباو: “لدينا علاقة جيدة جِدا، إنه مدرب رائع ولديه خبرة، لديه فكرة واضحة عن طريقة لعب مثل هذه نوعية من المباريات، أتمنى أن تكون مباراة فياريال نقطة تحول لعودة الفريق إلى النتائج الإيجابية مرة أخرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×