close
اخبار جول العرب

أليسون يتفوق على محمد صلاح ويفوز بجائزة لاعب أكتوبر في ليفربول

حصل أليسون بيكر على جائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول، عن شهر أكتوبر، متفوقًا على كل من محمد صلاح وهارفي إليوت أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

بعد حصوله على الجائزة في مركز تدريب أكسا، قال أليسون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “أمر جيد حقًا وشيء لطيف عندما يرى الناس مدى جودة أدائك على أرض الملعب، بالإضافة إلى الشعور بأنني أفعل شيئًا جيدًا لمساعدة الفريق على محاولة تحقيق أهدافنا”.

وأضاف: “أبذل قصارى جهدي دائمًا في المباريات لمساعدة الفريق في تحقيق النتائج التي نريدها، حققنا ذلك في عدد قليل من المباريات، لكننا لم نفعل ذلك في مباريات أخرى، أنت تعرف كيف تسير الأمور”.

وواصل: “أنا أكبر منتقدي لنفسي، لذلك عندما أفعل شيئًا جيدًا أعرفه ولا أمدح نفسي كثيرًا، لكن عندما أفعل شيئًا خاطئًا، لا أذهب في الاتجاه المعاكس أيضًا، أحاول أن أتحسن، حتى عندما أفعل شيئًا جيدًا أو شيئًا غير جيد لأن هذه هي الطريقة التي أحاول أن أبقى بها على مستوى عالٍ”.

أجاب عندما سئل عما إذا كان يستمتع بأفضل حالاته حتى الآن: “يمكن أن يكون الأمر كذلك، أعتقد أن الموسم الماضي كان موسمًا جيدًا حقًا بالنسبة لي”.

اقرأ أيضًا.. وكيل كفاراتسخيليا مستشهدًا بـ محمد صلاح: من كان يظن أن لاعبًا من مصر سيصبح الأفضل في العالم

وأوضح: “هدفي هو أن أفعل الشيء نفسه على الأقل، للحفاظ على نفس المستوى، لكننا نلعب كرة القدم وهذا يعتمد على أداء الفريق أيضًا، نحن نحاول إيجاد التناسق كفريق واحد، وإذا كان بإمكاني القيام بذلك لنفسي فقط، فهذا ليس صحيحًا بالنسبة لي”.

وأكد: “أفعل أشياء لمساعدة الفريق معًا وسأكون سعيدًا لذلك لأنني قدمت أداءً جيدًا في الموسم الماضي بسبب الفريق، وليس فقط بسبب نفسي، هذه اللحظة لا تختلف، ليست كل النتائج تظهر لنا في النهاية، ولكن هذه هي كرة القدم وعليك القتال ومحاولة القتال أكثر وزملائي في الفريق يساعدونني في كل يوم من المباريات لأكون أفضل”.

وردا على سؤال حول اختيار أفضل تصدى له خلال الشهر قال: “سؤال جيد! لم أفكر في الأمر من قبل، تصديت ركلة الجزاء ضد وست هام كانت مميزة، لحظة خاصة”.

واختتم: “ولكن إذا كنت أشير إلى تصدي آخر، فربما يكون ذلك ضد نوتينجهام فورست، فقد كان أول ما يتبادر إلى ذهني، أعتقد أنه كان هناك عدد قليل من التصديات الجيدة هذا الشهر”.

زر الذهاب إلى الأعلى