اخبار جول العرب

أسطورة آرسنال يحذر من مانشستر سيتي ويؤكد: أرتيتا كان قريبًا من الإقالة

علق سول كامبل أسطورة آرسنال، على مستوى الجانرز هذا الموسم تحت قيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، وتصدره للدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.




آرسنال بقيادة أرتيتا يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني، ولم يخسر سوى مباراة واحدة فقط بعد 17 أسبوع.

وقال كامبل في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الموسم لم ينته بعد، ولكن أعتقد أن آرسنال مع أرتيتا يقوم بعمل جيد للغاية وكل شيء يسير بشكل رائع، لكن علينا أن نراه في نهاية الموسم بالكامل”.

طالع أيضًا.. سبورت: آرسنال مهتم بضم مدافع برشلونة

وأضاف: “من الواضح أنه بعد موسم ونصف مع الفريق، الانسجام ظهر وبصمة ميكيل أرتيتا كذلك، كان يمكن طرده بسبب سوء النتائج، لكنهم تحلوا بالصبر وتمسكوا به والآن يجني آرسنال ثمار ذلك”.

وشدد: “يجب ألا ننسى أن مانشستر سيتي منافس قوي، والطريق طويل في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولدى فريق جوارديولا العديد من النجوم، آمل أن يظل آرسنال هادئًا حتى النهاية”.

وعن الصفقات المحتملة للفريق، قال: “جواو فيلكس كان خيارًا جيدًا، لكنه ذاهب إلى تشيلسي، كنت أتمنى أن ينضم إلى آرسنال، خاصة وأنه للوصول إلى القمة عليك أن تستثمر في اللاعبين، تحتاج إلى هؤلاء اللاعبين أصحاب الإمكانيات الكبيرة، لأن هناك إصابات”.

وعلق على مستوى نيوكاسل هذا الموسم، باحتلالهم المركز الثالث برصيد 35 نقطة: “لديهم نقود، ومشجعين وتاريخ كبير، ولكن يقومون بعمل جيد دون صرف العديد من الأموال زوجتي من هناك وأعرف الكثير عن النادي، إنهم في حاجة للنجاح من أجل أن يتمكنوا من البناء على ذلك، وستظهر ميزانية الانتقالات بمجرد التأهل إلى أوروبا إذا حدث ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×