اخبار جول العرب

أرتيتا يوضح موقف تروسارد من المشاركة أمام مانشستر يونايتد

أوضح مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، موقف الوافد الجديد لياندرو تروسارد من المشاركة في مباراة الأحد ضد مانشستر يونايتد.




ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان آرسنال قد أعلن اليوم الجمعة تعاقده رسميًا مع تروسارد، بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني من برايتون.

وظهر أرتيتا في مؤتمر صحفي مساء اليوم، حيث سُئل عن إمكانية مشاركة تروسارد أمام مانشستر يونايتد، في مباراته الأولى بقميص الجانرز.

ورد الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “لقد تدرب اليوم، وأعتقد أن أوراقه قد انتهت، لذا فهو مستعد، كل شيء على ما يرام”.

وفقًا لقواعد الدوري الإنجليزي الممتاز، يجب أن يكون تسجيل تروسارد قد اكتمل بحلول الساعة 12 ظهرًا اليوم الجمعة ليشارك في الجولة المقبلة.

عند سؤاله عما إذا كان قد تم القيام بذلك، قال أرتيتا إنه يعتقد أن جميع الأعمال الورقية ذات الصلة قد تم إنجازها في الوقت المناسب لضمان إمكانية مشاركة تروسارد أمام الشياطين الحمر.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا غاضبًا: كنا محظوظين أمام توتنهام وتقليص الفارق مع آرسنال مستحيل

وأضاف: “نحن سعداء حقًا بوجوده، إنه لاعب تابعناه لفترة من الوقت، لقد جاءت الفرصة وكان لدينا ضرورة للاعب متعدد المواهب في خط الهجوم، أعتقد أنه يمكن أن يكون له تأثير فوري”.

لكن أرتيتا رفض الخوض أكثر في ارتباط آرسنال بالمدافع البولندي ياكوب كيويور، حيث قال: “لا يمكننا التحدث عن لاعبين لم ننه التعاقد معهم، عندما يكون هذا هو الحال يمكننا أن نعلن ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×