close
اخبار جول العرب

أرتيتا يوضح موقفه من مغادرة آرسنال وخلافة تشافي في برشلونة

رد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي على الأنباء التي تم تداولها قبل أيام بشأن اهتمام برشلونة الإسباني بالتعاقد معه لخلافة تشافي هيرنانديز المدرب الحالي للفريق. 

خرج الإسباني من أكاديمية الشباب الشهيرة في برشلونة قبل أن يغادر النادي في سن المراهقة، ومع قيادته لآرسنال لبداية مثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ذكرت تقارير في إسبانيا هذا الأسبوع أنه خليفة محتمل لتشافي في وقت لاحق.

ويأتي ذلك بعد توديع برشلونة لمنافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجوعات وفشله في التأهل لدور الـ 16 بمجموعته التي تأهل عنها بايرن ميونخ وإنتر ميلان. 

وقال أرتيتا في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء خاص بمباراة آرسنال وزيورخ في الدوري الأوروبي المقرر خوضها غدًا: “ما يمكنني قوله إنني في غاية السعادة والفخر بمنصبي الحالي في آرسنال”.

اقرأ أيضًا | تشافي يوضح إصابة كيسيه وبابلو توري ويصرّح: هدفنا الآن الفوز بالدوري الأوروبي

وأضاف: “برشلونة الآن يسير على طريق جيد حقًا وأعتقد أن لديهم مدربًا استثنائيًا كان أسطورة مطلقة في ذلك النادي وقد رفع المكان بالكامل وعلينا أن نحترم ذلك”.

حل أرتيتا مكان أوناي إيمري في منصب مدرب آرسنال في عام 2019، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي في موسمه الأول.

وبعد موسمين حيث فشل الفريق في إنهاء المراكز الأربعة الأولى بالبريميرليج، استمتع آرسنال ببداية رائعة في الموسم الجاري 2022-2023.

زر الذهاب إلى الأعلى