اخبار جول العرب

أرتيتا يثير الشكوك حول غياب محمد النني لنهاية الموسم

اعترف ميكيل أرتيتا أن أرسنال بحاجة إلى لاعب خط وسط آخر – ويمكن إجباره على دخول سوق الانتقالات في يناير – بعد إصابة خطيرة لمحمد النني.




وقال المدرب إن هناك مخاوف من أن مشكلة الركبة التي عانى منها النني في التدريبات قبل ديربي شمال لندن هذا الشهر، قد تجعله خارج الملعب لبقية الموسم.

برز ديكلان رايس بالفعل كهدف آرسنال الأول هذا الصيف، مع استعداد أرتيتا للتعاقد مع الدولي الإنجليزي.

لكن يمكن للنادي الآن محاولة التوقيع في يناير أيضًا، حيث سيكون أمادو أونانا لاعب إيفرتون وموسيس كايسيدو من برايتون من بين أولئك المرتبطين بآرسنال قبل الموعد النهائي لغلق النافذة مساء الثلاثاء.

كلاهما سيكون مكلفًا لكن المدير الفني قال يوم الأربعاء: “إذا كان هناك أي شيء آخر متاح يمكن أن يجعلنا أفضل، فسننظر إليه… نحتاج إلى مزيد من التغطية في خط الوسط بشكل مثالي إذا استطعنا”.

وأضاف أرتيتا: “في هذا السوق، من المعقد جدًا القيام بذلك، الشيء الأكثر أهمية هو أننا نحصل على الأداء والوقت على أرض الملعب الذي نحتاجه مع اللاعبين المتاحين لدينا اليوم والذين هم بالفعل جيدون حقًا”.

اقرأ أيضًا | أرتيتا يرفض رحيل لاعب وسط آرسنال في ميركاتو الشتاء

وعندما تم الضغط على أرتيتا بشأن ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا سيغيب عن بقية الموسم، أفاد مدرب آرسنال في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “هناك مخاوف، خاصة لأن النني لاعب لا يشتكي أبدًا من أي شيء، لكن دعنا نرى”.

تعاقد آرسنال بالفعل مع لياندرو تروسارد (21 مليون جنيه إسترليني) وقلب الدفاع ياكوب كيويور (17.5 مليون).

قد يبدأ تروسارد بدايته الأولى عندما يواجه مانشستر سيتي في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي مساء الجمعة.

وأشار أرتيتا: “إنها مباراة كبيرة واختبار كبير بالنسبة لنا في رأيي ضد أفضل فريق في العالم، سيخبرنا الكثير عن مكاننا”.

ويتقدم فريق أرتيتا بفارق خمس نقاط عن سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمباراة مؤجلة.

وقال المدير الفني إنه “كان يأمل دائمًا” أن يتنافس على اللقب مع رئيسه السابق، بيب جوارديولا.

وأتم: “هذا لن يغير أي صداقة، اللحظات التي لدينا، ومدى أهميته في حياتي، ومدى أهميته في مهنتي، كلانا على استعداد للفوز والدفاع عن أنديتنا بأي طريقة وكان هذا هو الحال دائمًا منذ اليوم الأول”.

زر الذهاب إلى الأعلى
×