اخبار جول العرب

أرتيتا: لم نشعر بالذعر بعد هدف وست هام.. وجيسوس يؤثر علينا

أعرب مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، عن سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه في مباراة الأمس أمام وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز آرسنال على وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة السابعة عشر من البطولة، البوكسينج داي.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “أنا سعيد بالنتيجة والأداء لأنني أعتقد أننا نستحق الفوز بالمباراة، أظهرنا الكثير من الهدوء والجودة، لم نبدأ في لعب المباراة التي أرادوا لعبها، واصلنا الدفع والإيمان واستحقينا الفوز”.

وأضاف: “ركلة جزاء وست هام؟ لم ندافع عن تلك اللعبة بشكل جيد بدرجة كافية، ثم اتخذ الحكم قراره، وأظهرنا بعد ذلك رباطة جأشنا، ولم نشعر بالذعر مطلقًا وفعلنا ما يتعين علينا القيام به من أجل الفوز”.

وواصل: “لقد سجلنا في الوقت المناسب وكانت الجماهير رائعة، وكانت هكذا أيضًا في اللحظة التي استقبلنا فيها الهدف، استمروا في إيمانهم بنا، عندما سجلنا الهدف، حصلنا على الزخم الذي كنا بحاجة إليه”.

اقرأ أيضًا.. رايس: آرسنال يستطيع الفوز بالدوري الإنجليزي.. ووست هام لا يصارع الهبوط

وفيما يتعلق بالمهاجم المصاب جابرييل جيسوس، قال أرتيتا: “هو لا يزال حول الفريق وله تأثير على أرض الملعب رغم أنه لا يلعب، هو يساعد نكيتياه وأنا سعيد من أجله بعدما سجل، لقد أظهر الموسم الماضي أيضًا أنه عندما نحتاج إليه، فهو دائمًا موجود”.

واستمر: “لقد عانقته للتو (نكيتياه) لأنه كان يستحق ذلك تمامًا من خلال الأداء الذي قدمه، أظهر قوته وجودته وتوقيته ورباطة جأشه في النهاية، لقد كان أداءً رائعًا منه”.

واختتم: “لقد كان يحاول في المباريات القليلة الماضية ولديه القدرة على التسجيل، نراه كل يوم في التدريبات وهذا سيمنحه الثقة”.



زر الذهاب إلى الأعلى
×