اخبار جول العرب

أرتيتا بعد تعادل آرسنال مع نيوكاسل: لدينا ركلتي جزاء فاضحتين

علّق مايكل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال، على تعادلهم المخيب في مباراة الأمس مع نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب “الإمارات” مباراة الفريقين في الجولة التاسعة عشر من البطولة، حيث تعادلا سلبيًا.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “فخور للغاية باللاعبين، الطريقة التي لعبنا بها، سيطرنا على المباراة، حاولنا وواصلنا السيطرة على المباراة، كنا بحاجة إلى تلك الشرارة في الثلث الأخير، واجهنا العديد من المواقف ولدينا ركلتي جزاء فاضحتين”.

وأضاف: “كانت هناك ركلتي جزاء، الأمر بسيط للغاية، أنا أتحدث عما رأيته، كانت ركلتي جزاء فاضحتين، أنا فخور جدًا بالعمل الذي قمنا به”.

وواصل: “أعتقد أننا افتقرنا إلى اللمسة الإضافية أو الحركة لإنهاء هذه الفرص في هذه المباراة، نيوكاسل أراد بناء الهجمات بطريقة مختلفة عن تلك التي يلعبون بها، لم يلعبوا بهذه الطريقة أمام أي فريق آخر”.

اقرأ أيضًا.. مدرب نيوكاسل: آرسنال لا يستحق ركلة جزاء.. ويعلق على مشاجرته مع أرتيتا

واستمر: “عندما لا يمكنك الفوز، لا يمكنك الخسارة وحافظنا على شباكنا نظيفة وقدمنا أداءً جيدًا حقًا، الآن نعود مرة أخرى، أردت الفوز بالمباراة ولكن تعادلنا”.

وفيما يتعلق بالخيارات على مقاعد البدلاء والانتقالات، قال: “كان لدينا ما كان لدينا، لدينا بعض الإصابات أيضًا وليس لدينا الكثير من الخيارات في مناطق هجومية ولكن هذا ما نحن عليه، ونحاول تحسين فريقنا، فسوق انتقالات مهم بالتأكيد”.



زر الذهاب إلى الأعلى
×