اخبار جول العرب

أبرزهم زياش.. نيوكاسل يستهدف ثلاثي تشيلسي في ميركاتو الشتاء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي نيوكاسل يونايتد لديه رغبة في الحصول على خدمات ثلاثة من لاعبي تشيلسي، في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.




وحسبما أفادت صحيفة “تليجراف” الإنجليزية، فإن نيوكاسل يستهدف التعاقد مع كل من كونور جالاجر، روبن لوفتوس تشيك وحكيم زياش من تشيلسي هذا الشهر.

وأوضحت أن جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، سيكون على استعداد للسماح لـ زياش بالمغادرة لأن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا فشل في الحفاظ على مستوى ثابت منذ انضمامه في فبراير 2020.

ومع ذلك، فإن مدرب تشيلسي سيعارض رحيل الثنائي جالاجر وروبن لوفتوس تشيك لأنه يشعر بالقلق بشأن مشكلة الإصابات المتصاعدة داخل فريقه.

قد يكون اللاعبون الثلاثة مهتمين بمغادرة ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات في يناير، حيث يكافحون من أجل تعزيز مكانهم في التشكيلة الأساسية لبوتر.

بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي وصول ميخايلو مودريك وجواو فيليكس وبينوا بادياشيل في تشيلسي في شهر يناير إلى مزيد من الانخفاض في ترتيب اختيار بوتر.

لطالما كان لوفتوس تشيك هدفًا طويل المدى لنيوكاسل، حيث سجلوا اهتمامًا بالتوقيع معه خلال نافذتي الصيف الماضيتين لكنهم فشلوا في تأمين خدماته.

اقرأ أيضًا.. بوتر يصدم جماهير تشيلسي بخبر سيء عن دينيس زكريا

سجل نيوكاسل اهتمامًا أيضًا بلاعب خط وسط مانشستر يونايتد سكوت ماكتومناي، الذي كافح من أجل اللعب منذ وصول كاسيميرو إلى أولد ترافورد الصيف الماضي.

بدأ اللاعب الاسكتلندي الدولي البالغ من العمر 26 عامًا آخر مباراة له مع النادي خلال خسارة يونايتد 6-3 أمام مانشستر سيتي في أكتوبر، ومنذ ذلك الحين تم استخدامه كبديل متأخر في عدة مناسبات.

وسيكون ماكتومناي منفتحًا على الانضمام إلى نيوكاسل لأنه قلق بشأن قلة مشاركاته تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج.

يراقب نيوكاسل أيضًا روبن نيفيس، لاعب ولفرهامبتون، لأنهم يعتقدون أن لاعب خط الوسط سيكون إضافة قيمة إلى فريقهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×