close
اخبار جول العرب

آس: خطوة واحدة غيّرت مسار ستيرلينج من ريال مدريد إلى تشيلسي

كان رحيم ستيرلينج، لاعب تشيلسي الحالي ومانشستر سيتي السابق، قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الصيف، قبل أن يختار الانضمام إلى البلوز.

وانتقل ستيرلينج من مانشستر سيتي إلى تشيلسي في صفقة بلغت 47.5 مليون جنيه إسترليني، بعد أن أقنعه توماس توخيل المدير الفني السابق للبلوز بأن ستامفورد بريدج هو المكان المثالي لإحياء حياته المهنية.

اقرأ أيضا.. أنشيلوتي: فقدنا نقطتين أمام جيرونا بسبب اختراعات التحكيم.. وريال مدريد “مُرهق”

ورغم كل ذلك، كان من الممكن أن تكون الأمور مختلفة تمامًا بالنسبة إلى ستيرلينج، حيث حاول ريال مدريد التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، لكن تم حرمانه من فرصة القيام بذلك بسبب قواعد الدوري الإسباني، بشأن التعاقد مع لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، وفقا لصحيفة “آس”.

كان مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، حريصًا على إضافة ستيرلينج إلى نجومه المهاجمين، لكنه لم يتمكن من فعل ذلك مع وجود البرازيليين إيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور ورودريجو.

كانت هذه هي نفس المشكلة التي تسببت في انضمام جابرييل جيسوس إلى متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال، على الرغم من رغبة ريال مدريد في ضم البرازيلي إلى صفوفه.

ومؤخرا، حصل البرازيليون الثلاثة في ريال مدريد على الجنسية الإسبانية، مما أدى إلى وجود أماكن من أجل اللاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، مع ترجيح أن يصبح جود بيلينجهام أحد اللاعبين الذين سيشغلون مكانًا في الموسم القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى